مأرب – القضائية
أشرفت النيابة العامة بمحافظة مأرب، صباح اليوم، على عملية إتلاف كمية كبيرة من العقاقير الطبية المخدرة، بلغت (6200) باكت من حبوب البريجابالين بتركيز (300) ملجم، بما يقارب مليون كبسولة، وذلك عقب استكمال الإجراءات القانونية والقضائية.
وجرت عملية الإتلاف بحضور عضو نيابة مأرب الابتدائية، القاضي سليم الضرواني، إلى جانب اللجنة المكلفة بفحص المضبوطات، وذلك تنفيذًا للأحكام والإجراءات القانونية المنظمة للتصرف بالمضبوطات المحظورة.
وأكد القاضي الضرواني أن النيابة العامة تولي قضايا مكافحة المخدرات اهتمامًا بالغًا، وتحرص على استكمال جميع الإجراءات القانونية والقضائية بحق المضبوطات، بما يكفل تطبيق القانون وحماية المجتمع من مخاطر هذه الآفة، مشيرًا إلى أن عملية الإتلاف جاءت بعد استيفاء كافة المتطلبات والإجراءات القانونية المقررة.
اكتشاف المزيد من الصحيفة القضائية |
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.


لا تعليق